النسخة التجريبية   

منظمة السياحة العالمية تترجم كتاب «الخيال الممكن» إلى عدة لغات عالمية

مشاهدات: 24 2017/10/30 تعليق: 0

أعلن الدكتور طالب الرباعي، أمين عام منظمة السياحة العالمية، أن المنظمة ستقوم بترجمة كتاب «الخيال الممكن» للأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى عدد من اللغات المعتمدة دوليًا، والعمل على نشره على نطاق أوسع وأشمل على مستوى العالم للاستفادة مما يحويه من تجارب رائدة ومفيدة عن العمل الإداري وبخاصة فيما يتعلق بتأسيس البنية السياحية وتنظيمها.

 

وكان سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني قد أهدى نسخة من كتاب «الخيال الممكن» للدكتور طالب الرفاعي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، والدكتور عمرو عبدالغفار، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة الدولية، وذلك خلال حفل تكريم د. الرفاعي في مقر الهيئة بالرياض مؤخرًا.

 

يشار إلى أن كتاب (الخيال الممكن) يتضمن تجربة شخصية ومؤسسية عن مسيرة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجميع مراحلها منذ إعلان تأسيسها عام 1421هـ - 2000م، وشمل قصصًا وتجارب إدارية منذ بداية مسار السياحة والتراث الحضاري الوطني وحتى الانتهاء من تطوير القطاع، وتأسيس بنيته النظامية والتشريعية، وإطلاق المشاريع والمبادرات والقرارات المتعلقة به .



التعليقات


الاسم:
البريد الإلكتروني:
الموضوع:
التعليق:


أرسل إلى صديق

البريد الإلكتروني لصديقك
بريدك الإلكتروني
الموضوع
الرسالة
Planar Client Options
Layout Style
  • Wide
  • Boxed
Theme Preview